وصفات جديدة

وصفة مذاق الخيار الحار

وصفة مذاق الخيار الحار

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • يحفظ
  • استمتع

رائع للاستخدام مع السندويشات والأسماك المخفوقة والدجاج أو مع أي لحم مشوي! يمكنك أيضًا إضافة الكراث أو البصل الأخضر إذا رغبت في ذلك.


سوفالا ، موزمبيق

19 شخصا صنعوا هذا

مكوناتصنع: 1 جرة صغيرة

  • 1 خيار كبير
  • 1 فلفل أحمر (يتم إخراج معظم البذور!)
  • 100 جرام سكر ناعم
  • 120 مل خل أرز

طريقةالتحضير: ١٠ دقائق ›الطبخ: ٥ دقائق› الاستعداد: ١٥ دقيقة

  1. يقطع الخيار إلى مكعبات صغيرة ويصفى.
  2. نقطع الفلفل الحار ونمزجها مع الخيار ونتركها جانباً.
  3. يذوب السكر والخل معًا ويبرد قبل الخلط مع الخيار والفلفل الحار.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(0)

المراجعات باللغة الإنجليزية (0)


وصفات المخلل والمذاق المفضلة لدينا ، وصفات الثلاجة المعلبة & # 038

على مدار السنوات العديدة الماضية ، قمنا بمشاركة بعض وصفات المخللات والمذاق المفضلة لدينا معك.

والآن بعد أن زرعت حديقتنا ، وبدأت نباتات الخيار في النمو ، اعتقدنا أن هذا هو الوقت المناسب لمشاركة أو قائمة وصفات المخللات المفضلة والمذاق.

يمكن تحويل المخللات إلى رماح أو شرائح أو قطع أو تركها كاملة!

على الرغم من أن معظم الوصفات تركز على حفظ الخيار ، فقد أضفنا أيضًا وصفتين من نكهات الكوسة. لقد تم نقل إحدى هذه الوصفات من جدتي وتحتل مكانة خاصة في قلبي.

بالإضافة إلى ذلك ، من لم يستطع استخدام وصفة كوسة أخرى إلى جانب خبز الكوسة! في الواقع ، لدينا مقال كامل عن 5 طرق لاستخدام الكوسة بجانب خبز الكوسة.

أدناه قمنا بتقسيم وصفاتنا إلى 3 فئات مختلفة. أولاً ، ستجد وصفات المخللات المفضلة التي تتطلب تعليبًا.

ومع ذلك ، فإننا نتفهم أنه ليس لدى كل شخص أو يريد استخدام المعلب لصنع المخللات. لذلك ، قمنا أيضًا بتضمين بعض وصفات المخللات المفضلة لدينا والتي يتم إعدادها طوال الليل في الثلاجة.

ومع ذلك ، فإن بعض المخللات لا تتطلب التعليب. إنهم يحتاجون فقط إلى عدد قليل من المكونات وثلاجة!

هذه طريقة رائعة لعمل المخللات عندما يكون لديك كمية صغيرة من الخيار!

وأخيرًا ، تشمل الفئة الأخيرة وصفات مذاق الخيار والكوسة المفضلة لدينا. وكالعادة ، لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ومشاركة وصفات المخللات والمذاق المفضلة لديك أيضًا!

وصفات المخللات المفضلة لدينا

تعليب المخللات

تشمل هذه الفئة الوصفات التي تتطلب تعليب المخللات. ومع ذلك ، لا تدع ذلك يخيفك ، فالمخللات هي واحدة من أسهل الوصفات التي يمكنك القيام بها!

نظرًا لأن وصفات المخللات تتطلب نسبة عالية من الخل ، فيمكن تعليبها بأمان باستخدام أ كانر حمام الماء الساخن.

المخللات في معلب حمام الكرة المائي.

وإذا كنت جديدًا تمامًا في مجال التعليب ، فهذا يعني أنه سيتم وضع البرطمانات المعبأة في الماء المغلي. لذلك ، لا حاجة للتعليب بالضغط!

إذن ، ها هي وصفات المخللات المفضلة التي تتطلب تعليبًا!

  • مخلل جيركينز
  • مخلل حلو
  • مخلل شبت مقرمش & ndash 7 أسرار للنجاح
  • مخلل شبت ثوم حار و حار
  • مخلل شبت مقرمش بدرجة حرارة منخفضة
  • مخلل الثوم والشبت

مخلل الثلاجة & ndash لا حاجة للتعليب

إذا لم يكن لديك تعليب حمام مائي ، فلا تقلق! لا يزال بإمكانك صنع المخللات التي يتم تحضيرها طوال الليل في الثلاجة.

كمية صغيرة من مخلل الثلاجة

هذه بعض من وصفات المخللات المفضلة لدينا عندما يكون لدينا مجموعة صغيرة من الخيار الذي نريد استخدامه.

وصفات المذاق

فيما يلي أربعة من وصفات المذاق المفضلة لدينا. اثنان مصنوعان من الخيار ، واثنان مصنوعان من الكوسة!

وصفة مذاق الجدة والكوسا.

نصائح لزراعة الخيار

يجب أن تزرع بذور الخيار في الأبواب لبدء عملية الإنبات. يعتبر الخيار شديد الحساسية للتلف الناتج عن الصقيع ، لذا يجب زراعته في الأرض بعد آخر موجة صقيع. ابدأ البذور بحوالي 4 أسابيع قبل زرعها في الأرض. يمكنك أيضًا شراء الشتلات من الدفيئة المحلية.

الخيار مثل مكان به الكثير من أشعة الشمس. لقد زرعت خاصتي على طول السياج وما زلت أحقق نجاحًا كبيرًا. لقد تأكدت من أن المكان كان لطيفًا ومشمسًا لغالبية اليوم.

اخلط السماد أو الروث في التربة قبل زراعة نباتات الخيار. يجب وضع النباتات في الأرض على بعد حوالي 12 بوصة إذا كنت تستخدم تعريشة.

كان طول التعريشة التي بنيتها أربعة أقدام فقط ، وأخطط لعمل تعريشة أطول للعام المقبل. اضطررت إلى تدريب الكروم على التعريشة أثناء نموها. لقد استخدمت خيوط الحديقة لتثبيت الكروم في مكانها. أمسك المحلاق في النهاية بسلك الدجاج. ساعدت التعريشة في زيادة القدرة المتزايدة لحديقتي وشجعت أيضًا الخيار على النمو بشكل مستقيم ولمدة طويلة نظرًا لعدم وضعه على الأرض.

تحتاج نباتات الخيار إلى الري كثيرًا. يمكنك اختبار التربة بوضع إصبعك في التربة. إذا كان جافًا بعد أول مفصل من إصبعك ، يجب عليك سقيه. يمكنك حتى تغطية قاعدة النباتات للاحتفاظ برطوبة التربة.

أضفت سمادًا إضافيًا حول قاعدة النباتات بعد حوالي شهر من الزراعة. يعتبر السماد القابل للذوبان في الماء فكرة جيدة أيضًا لإضافة مغذيات إضافية إلى التربة. يُقترح إضافة السماد عندما تبدأ النباتات في الإزهار وكل 3 أسابيع بعد ذلك للمساعدة في تشجيع الإنتاج.


  • 3 أكواب من الخيار (منزوع البذور ومفروم ناعماً)
  • 2 كوب فلفل أحمر (مبذر ومقطع ناعماً)
  • 1 كوب بصل (مقشر ومقطع ناعماً)
  • 2 ملاعق كبيرة ملح (كوشير أو أملاح أخرى غير معالجة باليود)
  • 1/2 كوب من خل التفاح
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة نشا ذرة (أو ClearJel)
  • 3/4 كوب سكر
  • 1/2 ملعقة صغيرة من بذور الكرفس
  • 1/4 ملعقة صغيرة كركم
  • 1/4 ملعقة صغيرة جوزة الطيب

قم بقطع ساق ونهايات أزهار الخيار وسمادها أو تخلص منها. قشر الخيار (اختياري ، ولكن يحدث فرقًا كبيرًا في لون المذاق النهائي. قطع الخيار بالطول. استخرج البذور بملعقة صغيرة.

يقطع الخيار ناعماً جداً ، أو يخفق عدة مرات في محضر الطعام. انقل الخيار المفروم جيدًا إلى وعاء كبير غير متفاعل (بدون ألومنيوم).

قشر البصل وقطع الأطراف. اقطع أطراف ساق الفلفل الحلو وأزل البذور. نقطع البصل والفلفل الرومي ناعماً ، أو نخفق عدة مرات في محضر الطعام. تريد أن تكون الخضار على شكل قطع صغيرة ، ولكن لا يتم طحنها بالكامل في هريس. نضيف البصل والفلفل الحلو إلى الخيار في الوعاء.

أضف ملعقتين كبيرتين من الكوشر أو أي أملاح غير معالجة باليود إلى الخضار واخلطهم جيدًا. إذا كان هذا يبدو كثيرًا من الملح ، فلا تقلق. ستشطف معظمها لاحقًا. الملح موجود لسحب الماء من الخضار ، وهي خطوة تؤدي إلى ملمس ونكهة أفضل في المذاق النهائي.

غطي وعاء الخضار واتركيه في الثلاجة لمدة 24 ساعة.

انقل الخضار إلى مصفاة أو غربال متشابك جيدًا واتركها تجف لبضع دقائق. اشطفهم جيدًا بالماء البارد واتركهم يجفون مرة أخرى. قم بإخراج المزيد من السائل عن طريق الضغط بيديك النظيفتين (الضغط بقوة) ، أو عن طريق الضغط على الخضروات مقابل المنخل بظهر ملعقة خشبية.

اخفقي نشا الذرة أو ClearJel في الخل البارد أو في درجة حرارة الغرفة. أضيفي البهارات والسكر. يُغلى المزيج على نار متوسطة مع التحريك كثيرًا للمساعدة في إذابة السكر ومنع الكتل.

عندما يغلي الشراب ويصبح شفافًا ، أضف الخضار. ينضج المذاق لمدة 10 دقائق مع التحريك من حين لآخر.

اغرف المذاق في برطمانات تعليب نظيفة وساخنة مع ترك 1/2 بوصة من مساحة الرأس. ليس من الضروري تعقيم البرطمانات لهذه الوصفة. برغي على أغطية التعليب. قم بالمعالجة في حمام مائي مغلي لمدة 10 دقائق (اضبط وقت التعليب إذا كنت تعيش على ارتفاع عالٍ).


ريترو الخيار المذاق

يقول المثل & # 8220: عندما تمطر ، يصب & # 8221 بالتأكيد يرتبط جيدًا بحديقتي. في كثير من الأحيان ، يكون هناك قطف ضئيلة في حديقة الخضروات والأعشاب الخاصة بي ، ولكن عندما أحصل على محصول ، يمكنك المراهنة بحياتك على أنه محصول وفير ، ثم حان وقت الاستمتاع ببعض الخيار!

قبل أسابيع قليلة بدأت أغرق في الخيار.

الخيار المزروع في المنزل

بعد أن صورت بفخر الخيار الخاص بخلاصة instagram (أليس & # 8217t يفعل الجميع ذلك ؟؟). بدأت أتساءل ما الذي كنت سأفعله مع هؤلاء العمالقة.

مذاق الخيار & # 8220 الطريقة القديمة & # 8221

لا يوجد سوى الكثير من الخيار الذي يمكنك إضافته إلى السلطة أو الشطيرة! أيضًا ، تم ترك هذا الخيار لفترة طويلة على الكرمة ، لذا فقد كان مرًا قليلاً.

بدأت أبحث في بعض الوصفات العائلية القديمة. يبدو أن مذاق الخيار المخلل والخيار هو الخيارات الواضحة لأنه سيكون من السهل عمل دفعة ضخمة.

مذاق الخيار

الوصفة تنتج حوالي ٨-١٠ برطمانات من نكهة الخيار ، لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من البرطمانات المعقمة قبل البدء.

بينما كنت أستمتع بالمذاق ، بدأت في عد الجيران الذين سيحصلون على هدية صغيرة من البهارات. لم يكن هناك أي طريقة لتناسب كل هذه الأشياء في ثلاجتي!


قطع الخيار وتقليم الأطراف وقطع إلى قطع. على دفعات في معالج الطعام ، اخفق الخيار والبصل والفلفل إلى قطع 1/8 إلى 1/4 بوصة.

في وعاء كبير ، رشي مزيج الخيار بالملح والكركم. أضيفي كوبًا من الماء البارد واتركيه لمدة ساعة مع التحريك من حين لآخر. استنزاف في منخل كبير. اشطفها تحت الماء البارد وصفيها مرة أخرى ، واضغط على الرطوبة.

في قدر كبيرة ، يُغلى الخل والسكر والثوم وبذور الشبت والخردل. يُضاف خليط الخيار ويُعاد إلى الغليان مع التحريك كثيرًا. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة بدون غطاء مع التحريك من حين لآخر حتى تصبح سميكة لمدة 30 دقيقة.

مغرفة في نصف الجرار مع ترك مساحة رأس 1/2 بوصة. قم بمعالجة الجرار في حمام مائي مغلي لمدة 10 دقائق. اضبط الوقت وفقًا للارتفاع.


Quick & # 038 ثلاجة سهلة المذاق

من السهل جدًا تحضير مذاق الخيار الطازج والمقرمش ، وسيكون جاهزًا للالتهام في غضون ساعة إلى ساعتين فقط!

أنا شخص غير صبور ، ولست بارعًا في التفكير في المستقبل. غالبًا ما تكون وجباتنا غير متاحة ، لذلك أفضل الوصفات التي تمنحني إشباعًا فوريًا. أحاول إقناع جيم بأنني بحاجة إلى Instant Pot (الرابط التابع لشركة Amazon) أيضًا ، ولكن هذه قصة أخرى تمامًا!

لا تتطلب هذه الوصفة سوى عدد قليل من المكونات الأساسية بالإضافة إلى أنها قابلة للتخصيص جدًا حسب ذوقك. على سبيل المثال ، ذكر جيم الليلة الماضية أنه يعتقد أن بعض مكعبات الهالبينو (بدون البذور) ستدخل بشكل جيد فيها. لماذا لا ، إيه؟ أنا أستخدم بعض رقائق الفلفل الأحمر فيه ولكن قليلاً فقط للتذوق. مرة أخرى ، يمكنك إضافة القليل أو بقدر ما تريد بما يتناسب مع ذوقك وطبقك.

نحن نستخدم هذا المذاق مع عدد قليل من الأطباق هنا ، ولكن أحد الأطباق المفضلة لدينا هو بمثابة بهار مكمل مع البرغر بدون خبز. لا أحتاج إلى أي بهار آخر عندما يكون لديّ مذاق الخيار الطازج على الجانب ، مما يعني عدم وجود دهون أو سكر أو كربوهيدرات أو سعرات حرارية مضافة. حسنًا ، زوجان من السعرات الحرارية لأن الكيوك ليس خاليًا من السعرات الحرارية ولكنه يأتي ، ربما يكون كذلك ، أليس كذلك؟

أستخدم Cuisinart Mini Prep Plus (أيضًا رابط تابع لشركة Amazon) للقيام بعمل قصير لتقطيع الخيار والبصل في هذه الوصفة. ومع ذلك ، فقد قمت أيضًا بتقطيع الخيار والبصل يدويًا ، ويخرج الطبق جيدًا بهذه الطريقة أيضًا. يمكنني أن أضع حجر النرد في Cuisinart أسهل بكثير ، رغم ذلك. إنها بسهولة واحدة من أدوات المطبخ المفضلة لدي.

يُقطّع الخيار والبصل إلى مكعبات ويُضاف إلى وعاء ويُمزج الثوم.

سخني الخل والماء والملح والفلفل الأحمر وأضيفي التحلية حسب رغبتك ، قليلًا في كل مرة.

هذه المرة أضفت بعض أغصان الشبت إلى قاع جرة البناء. لا أستخدم الشبت دائمًا في المذاق ، لكنني دائمًا أترك الشبت في أغصان وأضعها في الأسفل عندما أستخدمها. بهذه الطريقة يبقون في القاع ويتبلون الخليط برفق. أنا لا أحب قطع الشبت وخلوه في المذاق مثلما أفعل المخللات.

أضيفي الخضار المقطعة إلى برطمان واتركي مساحة صغيرة للسائل. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام وعاء مقاوم للحرارة.

صب السائل مع التأكد من تغطية المذاق بالكامل.

اتركه على المنضدة حتى يبرد.

ضعه في الثلاجة وحاول إبعاد الجميع عنه حتى يبرد. بالمناسبة ، حظا سعيدا مع ذلك. لا يعمل ابدا بالنسبة لي!

ألا يبدو ذلك لذيذًا؟

هل تبحث عن المزيد من وصفات الخيار؟ تحقق من الوصفة الأولى لدينا على باسل وأوريجانو ، مخلل ثلاجة كريسب سبايسي.


الفيديو ذات الصلة

كانت هذه واحدة من تلك العشاء حيث أعطيت أنا وزوجي بعضنا بعضًا أثناء تناولنا الطعام. أفضل بكثير من مجموع أجزائه. قلّبت بعض الفطر وكدستها على الطبق مع شرائح اللحم والبصل والصلصة. الكمال المطلق.

كان Hadn & # x27t يحتوي على اللحوم الحمراء لمدة ثلاث سنوات وكان يتوق إليها أخيرًا بعد قراءة هذه الوصفة. لذيذ. لقد توقفنا عن الشواية ، لذا قمنا بعمل غليان / خبز بطيء عند 250. تحولت إلى لطيفة. تمت إضافة بعض المرق إلى الستيك حتى لا يحترق في الفرن ويلقي ببعض ذلك في الصلصة.

لقد استمتعت أنا وخطيبي بهذه الوصفة حقًا ، ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن حار ، فستصاب بخيبة أمل. لا توجد ركلة للصلصة على الإطلاق ، لكنها ذات مذاق رائع. لم يكن لديّ كزبرة & # x27t ، لذا استبدلت البقدونس الطازج وطهيته تحت الفروج ثم انتهيت منه في مقلاة شواء للحصول على نقع جيد. أوصي بتقطيع الخيار بشكل أصغر قليلاً ، حيث وجدنا أنه غير عملي إلى حد ما. بالتأكيد سيجعل مرة أخرى.

أنا وزوجي أحببنا هذا! لقد كان يهذي طوال الوجبة! لقد قمت بتقطيع الوصفة إلى النصف لكلينا فقط وقمت بإعدادها تمامًا كما هو محدد للوصفة باستثناء البصل. لقد قمت بالتسوق في Sprouts Market ولم يكن لديهم Maui أو Vidalia ولكن لديهم Nevada Sweet ، والتي لم أسمع عنها من قبل كانت مثالية. لقد قمت بطهي الصلصة لفترة طويلة جدًا ، لذا لم يكن لديها قدر كبير من الرطوبة كما ينبغي. ومع ذلك ، كان رائعًا يفوق الوصف. على الرغم من أنني قمت بتخفيض المذاق إلى النصف ، إلا أن هناك القليل جدًا من الطعام المتبقي. لقد كانت مرافقة مثالية ويمكنني استخدام الباقي الليلة. لقد استخدمت Prime J.J. كارفر نيويورك من قسم الأغذية المجمدة في كوستكو. لم يجعلها الفروج تبدو فاتنة قبل تقطيعها إلى شرائح ، ولكن بمجرد طهيها ، كانت جذابة للغاية. لقد قدمت مع اسباجيتي اسكواش قمت بطهيها في الميكروويف وقطعت أسافين فردية وأضيفت الملح والفلفل وتعلوها جبن البارميزان المبشور الطازج. كانت هذه وجبة لذيذة وصحية.

فعلت هذا على الشواية مرتين ، مرة واحدة حاولت ذلك مع لحم الغزال الكامل الخاصرة. عظيم في المرتين. على الأقل جيدة مع لحم الغزال حسب ذوقي.

أتفق مع الطباخ من لوس أنجلوس. كان علي أن أفعل هذا تحت الشواية ، وأعتقد أنه كان من الأفضل شويها. ومع ذلك ، كانت الصلصة لذيذة. جيد ، وإن لم يكن استثنائيا.

وصفة يقدمها مجلس كاليفورنيا من اللحم البقري الرديء المذاق.

كانت الصلصة رائعة ، وكذلك مزيج النكهات. كانت المشكلة الوحيدة هي فروج اللحم - لم & # x27t شحذ شرائح اللحم بقدر ما كنت أرغب.


وصفة المخلل محلية الصنع

سوف نستخدم الخيار العادي. إنها أرخص بكثير من الخيار الإنجليزي (الذي يأتي مغلفًا بالانكماش) ​​أو الخيار المخلل والمذاق نفسه تمامًا. أفضل تقشيرها لأن التقشير صعب إلى حد ما. سنقوم أيضًا بإزالة البذور.

لذا قشروا الخيار وقطّعوه طولياً إلى شرائح رفيعة. قم بتقطيعها إلى شرائح ، وتخلص من الشريط الداخلي للبذور. ثم قطعي الخيار إلى مكعبات صغيرة.

قطعي البصل والثوم والفلفل الأحمر إلى مكعبات صغيرة. يمكنك استخدام محضر الطعام ، فقط لا تدع البصل والفلفل يذبلان. أنا أفضل أن أفعل ذلك باليد فقط.

ملحوظة: لا يوجد فلفل أخضر معروض في الصور وتم إضافتهما & # 8217t إلى هذه الدفعة المعينة ، لكنهم ينتمون إليها. حسنًا ، الآن بعد أن & # 8217s واضح ، دع & # 8217s ننتقل.

ضعي الخضار المقطعة في وعاء كبير مع الملح. غطيه بالماء واتركه لمدة 6 ساعات على الأقل أو طوال الليل.

(تجاهل حقيقة أن بعض قشور الخيار تعمل. الدفعة الثانية التي صنعتها قمت بتقشير الخيار وكانت النتيجة أفضل).

ضعي السكر والخل والبهارات في قدر كبير واتركيه حتى يغلي. خففي النار إلى درجة الغليان واتركيها على نار هادئة لمدة 5 دقائق.

يُصفّى مزيج الخيار في مصفاة ويُشطف جيدًا ويُصفّى مرة أخرى.

أضيفي الخليط إلى قدر المرق. يُعاد إلى درجة الغليان ، وتُخفّف الحرارة إلى متوسطة منخفضة ، ويُترك على نار خفيفة ، مكشوفًا ، لمدة 10 دقائق. تجاهل أوراق الغار.

ضعي المذاق الساخن في البرطمانات الساخنة المعقمة ، واتركي 1/4 بوصة من فراغ الرأس. امسح حواف البرطمانات وأغلقها بإحكام بالغطاء. قم بمعالجة البرطمانات في حمام مائي مغلي لمدة 10 دقائق.

آه ، التحفة أنجزت!

من الأفضل تناوله بعد أسبوع على الأقل بعد أن تنضج النكهات ويختفي الخل قليلاً.

إنه لمن دواعي السرور أن ترى النتيجة النهائية لجهودك & # 8211 ويمكنك الاستمتاع بهذا المذاق طوال العام!


طريقة تحضير مذاق الخيار

  1. في وعاء الخلط ، أضيفي الخل والملح والسكر والفلفل الأحمر الحار. تخلط جيدا. في قدر ، يُغلى مزيج الصلصة على نار متوسطة لمدة 2-3 دقائق أو حتى يذوب السكر. تركه يبرد. يُقدم في وعاء صغير ، مع رش الفول السوداني المحمص وأوراق الكزبرة.

وصفة حقوق النشر والنسخ 2010 Temple of Thai Image © 2010 Piyachok / iStockphoto.com

سيعطي تحضير معجون الكاري الخاص بك أفضل النتائج ولكنه يستغرق وقتًا طويلاً وليس ممكنًا دائمًا. لذلك إذا كنت بحاجة إلى الكاري بسرعة ولا ترغب في التنازل عن الذوق ، فنحن نوصي باستخدام معجون الكاري الأخضر من ماركة Nittaya الجاهزة.

Nittaya هو بديل ممتاز وسريع وبسيط لتحضير عجينة الكاري الخاصة بك. إنه أفضل معجون كاري جاهز قمنا بتجربته وكزميل من محبي الكاري ، نحن على يقين من موافقتك.


شاهد الفيديو: هذا الخليط سيجعلة مثل الحديد الوصفة الصومالية m2 (شهر اكتوبر 2021).